
وفي تصريح لجريدة الشروق في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019، أكّدت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ أن لجنة التحقيق ستستأنف أشغالها بعد الغد الخميس للكشف عن كل النتائج وذلك خلال ندوة صحفية، مشدّدة على ضرورة محاسبة كل من ثبتت مسؤوليته في فاجعة وفاة الرضع.