
وقالت نادية فارس في تدوينة نشرتها على حسابها الرّسميّ بمنصّة التّواصل الاجتماعيّ "فايسبوك"، إنّها وباتّصالها بعايدة القليبي، المكلّفة بالملّف في رئاسة الجمهورية، "ردّت عليّ بأسلوب فيه من الاحتقار الكثير"، معتبرةً أنّه من العار أن تميّز رئاسة الجمهوريّة في تونس بعد الثّورة بين وسائل الإعلام.
ودعت نادية فارس "جميع الزّملاء الصحفيين و السياسيين النزهاء للتضامن معنا ضدّ هذه السّياسات الانتقائية التّي ولّى عهدها".
