تونس 24 تونس 24
مدونة الخضراء نيوز

قوات الاحتلال الإسرائيلي تُخلي المسجد الأقصى من المعتكفين بالقوة

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، المسجد الأقصى المبارك وأخلته من المعتكفين.
وأوضح شهود عيان لوكالة “معا” أن الضباط اقتحموا الأقصى بعد انتهاء صلاة التراويح والوتر، وطالبوا المصلين في المساجد والساحات بمغادرة الأقصى.
وأضاف شهود العيان أنه لدى اعتراض المصلين على الطلب، اقتحمت القوات الإسرائيلية المسجد الأقصى وأخلته من المعتكفين (من النسوة وكبار السن والشبان والأطفال)، مهددة باستخدام القوة والاعتقال والإبعاد عن المسجد.
المصدر_روسيا اليوم + وكالة “معا”

الكاتب

مدير الموقع ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تونس 24

2020