تونس 24 تونس 24
مدونة الخضراء نيوز

مصر تفرج عن الصحفي محمود حسين

قررت السلطات المصري، اليوم الخميس، الإفراج على الصحفي بقناة الجزيرة محمود حسين، وذلك بعد عامين من إيقافه.
وفي ديسمير 2016، ألقت السلطات المصرية القبض على حسين بعد عودته من الدوحة في إجازة.
وجاء اعتقال الصحفي بعد بثت قناة الجزيرة التي يعمل في مقرها في الدوحة لفيلم وثائقي عن دور الجيش في مصر في الحياة السياسية.
وكانت منظمة العفو الدولية قد وصفت مصر في عهد السيسي بـ"السجن الكبير للصحفيين".

الكاتب

مدير الموقع ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تونس 24

2020