تونس 24 تونس 24
مدونة الخضراء نيوز

الملك سلمان يدعو أمير قطر لحضور القمتين بمكة

أعلنت وزارة الخارجية القطرية في بيان أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تلقى أمس الأحد دعوة من الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل السعودية لحضور قمتين في مدينة مكة المكرمة.
وفي وقت سابق، دعا العاهل السعودي الملك سلمان إلى عقد القمتين في مكة يوم 30 ماي الجاري لبحث تداعيات هجمات بطائرات مسيرة الأسبوع الماضي على منشأتي نفط في المملكة فضلا عن هجمات على أربع ناقلات بينهما ناقلتان سعوديتان قبالة ساحل الإمارات.
ويرى مراقبون أن هذه الدعوة قد تكون تمهيدا لإنهاء الازمة مع الدوحة.

الكاتب

مدير الموقع ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تونس 24

2020