
وفي وقت سابق، دعا العاهل السعودي الملك سلمان إلى عقد القمتين في مكة يوم 30 ماي الجاري لبحث تداعيات هجمات بطائرات مسيرة الأسبوع الماضي على منشأتي نفط في المملكة فضلا عن هجمات على أربع ناقلات بينهما ناقلتان سعوديتان قبالة ساحل الإمارات.
ويرى مراقبون أن هذه الدعوة قد تكون تمهيدا لإنهاء الازمة مع الدوحة.